النادي الصفاقسي : وبدأ صبر الأحباء ينفذ

لطفي عبد الناظر - بسام الوكيل
لطفي عبد الناظر – بسام الوكيل

مضى أكثر من إسبوع على عودة التمارين لفريق الأكابر وبداية التربصات التحضيرية بالنادي الرياضي الصفاقسي وكلّ ما يتمنّاه أحبّاء نادي عاصمة الجنوب هو تعجيل الهيئة المديرة بالحسم في ملفّ الإطار الفنّي حتّى تنطلق التّحضيرات للموسم الجديد في وقت مبكّر وفي ظروف ملائمة تساعد على تحقيق النّجاح وتدارك ما فات في الموسم الذي ودّعناه.
كما يأمل الأحباء في أن يتمّ ضخّ دماء جديدة في الفريق في أسرع وقت قادرة على المساعدة على تجاوز النّقائص التي برزت على مستوى الأداء وساهمت في الخيبات التي حصلت في الموسم المنقضي. وإلى جانب رغبتهم في قيام الهيئة المديرة بانتدابات قيّمة لتعزيز خطّي الدّفاع والهجوم يأمل أنصار نادي عاصمة الجنوب في فتح الأبواب في وجه بعض اللّاعبين الشبّان من أبناء النّادي للانضمام إلى فريق الأكابر ومنحهم الثّقة للمشاركة في المباريات الرّسمية.
مضت 3 أيام على عودة رئيس النادي لطفي عبد الناظر من فرنسا وينتظر ان يشرع في دراسة التقرير الذي اعدته اللجنة الفنية كما ينتظر ان يحدد موعد اجتماع الهيئة المديرة التي ستتخذ القرار النهائي في شأن المدرب الجديد للنادي إما الابقاء على شهاب الليلي او تغييره بمدرب له دراية بالبطولة التونسية و له فكرة عن المسابقات الافريقية .

قد يعجبك ايضا