لأول مرة في صفاقس : الجامعة الدولية الخاصة التكنولوجيا بصفاقس تحدث دروس مسائية لدراسة الهندسة الصناعية والإعلامية

الجامعة الدولية الخاصة التكنولوجيا بصفاقس تحدث دروس مسائية لدراسة الهندسة الصناعية
الجامعة الدولية الخاصة التكنولوجيا بصفاقس تحدث دروس مسائية لدراسة الهندسة الصناعية

تعد المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس IIT، واحدة من أبرز مؤسسات التعليم العالي الخاص بصفاقس، فهي توفر مجموعة من الشعب تمنح للطالب التونسي والأجنبي فرصة اختيار توجهات تعليمية واضحة المعالم، تساهم في تسهيل ولوجه عالم الشغل.

وأخر أخبار المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس هي أحداث دروس مسائية لدراسة الهندسة الصناعية والإعلامية لمدة 3 سنوات ونصف، اثرها يمكن للخريجين العمل فى كافة مراحل الهندسة الصناعية وتؤهلهم للقيام بغير ذلك من المهام الإدارية والفنية التي تتطلب خلفية هندسية وعلمية.
كما أحدثت المدرسة، ماجستير جديدة إختصاص (Optimisation et Algorithmique (OpAl بالتعاون مع جامعة Lorraine الفرنسية، وبذلك يتمكن الطالب من التحصل على شهادة مزدوجة تونسية وأخرى فرنسية.

هذا وتجمع هذه الدروس المسائية في المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس بين دراسة أساسيات العلوم والرياضيات والهندسة والتصميم والإدارة وقواعد الجودة، فالبرنامج يقدم خلفية فريدة من نوعها وأساساً سليماً للتطور في مجال العمل يستمر مدى الحياة في ممارسة الهندسة والبحث أو الإدارة.

كما تعتمد المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس معايير خاصة، وذلك عبر جمع الدراسة بالتربص لتسهيل عملية ولوج خريجيها إلى سوق الشغل.

بامكانكم التعرف على تفاصيل أكثر حول هذه الدروس المسائية كما يلي :

للاتصال على الرقم التالي : 020 465 74 أو على البريد الالكتروني : info@iit.tn

قد يعجبك ايضا