المدرسة الوطنية للالكترونيك والاتصالات بصفاقس تحقق إنجازاً مُتميّزاً باعتمادها بـ NI LabVIEW Academy

المدرسة الوطنية للالكترونيك والاتصالات بصفاقس تحقق إنجازاً مُتميّزاً باعتمادها كأول أكاديمية NI LabVIEW Academy
المدرسة الوطنية للالكترونيك والاتصالات بصفاقس تحقق إنجازاً مُتميّزاً باعتمادها كأول أكاديمية NI LabVIEW Academy

تستمر جامعة صفاقس في سياق الخطط الاستراتيجية، ببناء روابط قوية بمختلف الجامعات المرموقة والمؤسسات الصناعية الدولية لتعزيز برامجها التعليمية والبحثية. وبعد الشراكة مع جامعة ماربورغ ومعهد الدوحة للدراسات العليا وشراكة بين المدرسة العليا للتجارة بصفاقس وكلية التجارة بإسطنبول وتحصل كلية الطب بصفاقس على الاعتماد في الجمعية العالمية لكليات الطب IAOMS ، هاهي المدرسة الوطنية للالكترونيك والاتصالات بصفاقس تحقق إنجازاً مُتميّزاً باعتمادها بأكاديمية NI LabVIEW التابعة لشركة “ناشونال إنستريمنت”.
وتعتبر مؤسسة ” National Instrument ناشونال إنستريمنت” مؤسسة دولية متخصصة رائدة ومشهورة في صناعة البرمجيات وأجهزة القياس المختلفة، وهي شركة أمريكية يتعدى عدد موظفيها 5000، وتتمركز في أكثر من 41 بلداً، وهي تنتج معدات الاختبار الآلي ومتقدمة في برمجيات الأجهزة الافتراضية.
وتم الإعلان مؤخراً عن أكاديمية لابفيو بالمدرسة الوطنية للالكترونيك والاتصالات بصفاقس، خلال حفل بافتتاح الأكاديمية لتشجيع الابتكار والإبداع، والذي حضره عدد معتبر من الأساتذة والجامعيين.
ويستخدم برنامج لابفيو على نطاق واسع في العالم من قبل كثير من الجامعات والمؤسسات الصناعية لتطوير الصناعات في مجالات عديدة من علوم الهندسة والحاسوب والقياسات في تخصصات علمية.
ومن المتوقع أن يستفيد الطلاب بشكل كبير من هذه الأكاديمية لما توفره من فرص وقدرة على تعزيز وتطبيق معارفهم في المجالات الصناعية المختلفة.
ذلك لأن برنامج الأكاديمية نموذج يجمع بين التعلم النظري مع التدريس والتدريب والانخراط المباشر في المختبر مما يساهم في إعداد الطلاب إعداداً قوياً حتى يتلاءم مع متطلبات القطاع الصناعي والدراسات العليا المتعلقة بالقياسات والأجهزة الافتراضية ذات الصلة المباشرة بالهندسة وعلوم الحاسوب.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا