صفاقس : بداية أشغالٍ إنجاز المدينة الرياضية ( صور )

صفاقس : بداية أشغالٍ إنجاز المدينة الرياضية

قامت جمعية صفاقس المزيانة يوم الثلاثاء 1 ماي 2018 الموافق لعيد الشغل بتنظيم نشاط تمثل في بداية أشغالٍ وهميّة لإنجاز المدينة الرياضية التي وُعدت بها الجهة منذ سنواتٍ.
استُهلّ النشاط بتسليط الضوء على السنوات المتعاقبة التي حملت معها أمل إنشاء المدينة الرياضية عبر سلسلة من العدّائين حاملين أرقام سنوات الوعود.. لِيتمكن في آخر المطاف رقم ” ما لا نهاية “من إيصال مقصّ التدشين لسيادة وزيرة الشباب والرياضة ووالي مدينة صفاقس الوهميين.
ووسط تصفيق شديد وهتافات عالية من المشاركين وأهالي المنطقة ، أعلن الممثلون عن بداية الأشغال وتمكّن الحاضرون من ممارسة بعض الرياضات كرياضة كرة القدم و الكرة الطائرة وتمكّنت الشخصيات الرسمية المشاركة من الاطلاع على تصميم قاعات المدينة وملاعبها.
افتتاح وهميٌّ مثّل اختتام حملة “عليك بصبري” التي لاقت نجاحا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي..
صبري، إسم على مسمّى ، تلك الدمية التي أبرزت معاناة سكان مدينة صفاقس، أراد من خلالها شباب جمعية صفاقس المزيانة تذكير السلطات المعنية والقائمات المترشحة للانتخابات البلدية بضرورة إنجاز المشاريع المعطلة كمشروع تبرورة والميناء الترفيهي بكورنيش صفاقس وأشغال مسرح المدينة وإيقاف النشاط الفوسفاطي في الجهة والعناية بالمدينة العتيقة، وأخيراً المدينة الرياضية بعد سنوات من تقديم الوعود ونكثانها.

قد يعجبك ايضا