الجولة العاشرة : النادي الصفاقسي يواصل اهدار النقاط …

النادي الصفاقسي : تعرف على تركيبة الاطار الفني الجديد بقيادة رود كرول
واصل النادي الصفاقسي اليوم عملية اهدار النقاط ، بعد تعادل الملعب التونسي و حمام الأنف ، بتعادله مع النجم الساحلي بهدف لهدف. وأصبح رصيد السي آس آس 22 نقطة في المركز الثاني على بعد نقطة من المتصدر فيما حافظ النجم على مركزه الرابع بـ18 نقطة.

افتتح النجم التسجيل عن طريق صدام بن عزيزة في الدقيقة 81 فيما عدل وليد القروي في الدقيقة 90 زائد 3.

نتيجة لم تخدم أي طرف باعتبار أن السي آس آس تراجع للمركز الثاني أما النجم فأصبح يبتعد عن المتصدر بـ5 نقاط. التعادل هو الرابع على التوالي للنجم والثالث أيضا للنادي الصفاقسي.

المستوى خلال الفترة الأولى كان متوسطا بسبب التكتل الدفاعي من الفريقين والذي جعل اللعب ينحصر في وسط الميدان. السي آس آس ضغط على وسط النجم كما فرض محاصرة لصيقة على الشيخاوي لكنه لم يهدد مرمى البديري بكرات وفرص واضحة, فيما وجد النجم صعوبات في الانتقال من الوضعية الدفاعية للوضعية الهجومية وفي الخروج بالكرة ورغم ذلك صنع فرص واضحة أبرزها في الدقيقة 15 عن طريق وجدي كشريدة الذي كان مصدر خطر على الجهة اليمنى للنجم.

الفترة الثانية من اللقاء دخلها النادي الصفاقسي بأكثر إصرار على الفوز حيث هدد مرمى مكرم البديري في أكثر من مناسبة خاصة عن طريق علاء المرزوقي دق 62 وإيبار دقيقة 68 أما الكرة الأبرز فكانت عن طريق شواط دقيقة 71 كان بوغطاس حاضرا لإخراجها من الخط النهائي للمرمى.النجم

كان غائب من الناحية الهجومية تقريبا واكتفى بالدفاع لكنه عرف كيف يقلب المعطيات لصالحه عن طريق صدام بن عزيزة دق 81 الذي ارتطمت كرته بالمدافع وغالطت الحارس دحمان.

اللقاء أصبح مفتوح على جميع الاحتمالات خاصة مع نزول السي آس آس بكل ثقله بحثا عن التعديل وهو ما حققه عن طريق وليد القروي في الدقيقة 90 زائد 3 من تصويبة ممتازة غالطت البديري ليقتسم الفريقين نقاط المباراة.

الترتيب :

1-الترجي الرياضي التونسي 23
2-النادي البنزرتي 22
-النادي الصفاقسي 22
4-النجم الساحلي 18

كما قلنا بداية المقال، انقاد النادي الصفاقسي إلى ضعف حاد في الهجوم، وأصبحت للجماهير عدة تساؤلات ومخاوف، وعلى الإطارإيجاد الحلول لتجاوز هذه الفترة حيث تعطلت ماكينة الهجومية للفريق. فهل هو نقص في الإعداد النفساني والذهني للاعبين ؟ أم إستسهال المنافس ؟ … على رود كرول الاجابة في قادم المقابلات ..

قد يعجبك ايضا