القائمات المتنافسة على المجلس البلدي بصفاقس المدينة تكثف من أنشطتها

حركة نداء تونس - المنصف خماخم - صفاقس

كثفت القائمات المتنافسة على المجلس البلدي بصفاقس المدينة (أكبر بلدية بالجهة ويبلغ عدد مستشاريها 42 مستشارا) من أنشطتها الانتخابية في الأمتار الأخيرة من السباق الانتخابي حيث نظمت، اليوم الأربعاء، سلسلة من الأنشطة الدعائية القائمة أساسا على الاتصال المباشر بالمواطنين عبر نصب الخيام الدعائية والقيام بالجولات الميدانية في الأحياء والساحات العامة.

واستأثرت قائمة حزب حركة نداء تونس التي يترأسها، المنصف خماخم، بنصيب وافر من هذه الأنشطة، حيث أقامت خياما دعائية في عديد الأحياء والأماكن العامة مثل منطقة باب البحر، وشارع مجيدة بوليلة، وباب الجبلي، والربض، وحي شاكر، وحي بورقيبة، وسيدي منصور، ومركز شاكر، والحي التعويضي، والقاصة عدد 5 ، وطريق الأفران.

من جهته يقيم الاتحاد المدني الذي يتقدم إلى الاستحقاق الانتخابي البلدي بقائمة ائتلافية يرأسها، محمد أنور جبير، خيمة دعائية بمنطقة باب الجبلي منذ الصباح وعلى امتداد كامل اليوم، فيما تعقد القائمة المستقلة “نظف” برئاسة، منير العفاس، اجتماعا عاما بساحة باب الديوان.

واختارت كل من قائمة الحزب الدستوري الحر التي يترأسها، وسام الشعري، والقائمة المستقلة “طريق الرفاه” التي يترأسها، محمد عبيد، بدورهما الخيام كوسيلة دعائية حيث نصبت القائمة الأولى خيمة بمفترق مدرسة التحرير بطريق الأفران، فيما توجهت الثانية إلى منطقة سيدي منصور لنصب خيمتها الدعائية.

يذكر أن 11 قائمة بين حزبية وائتلافية ومستقلة تتنافس على الفوز بمقاعد مجلس بلدية صفاقس المدينة المتكون من 42 مقعدا وهي بلدية تمتد على مساحة جغرافية بحوالي 44 كلم مربع ويبلغ عدد سكانها 280 ألف ساكنا وتشتمل على سبع دوائر بلدية هي المدينة والربض والبستان وسيدي منصور ومركز شاكر وحي الحبيب وصفاقس الشمالية.

وات

قد يعجبك ايضا