باطام و mg يصغون لحرفائهم

المغازة العامة - باطام

أطلقت شركة المغازة العامة من خلال علامتيها باطام و mg خدماتها ومنتجاتها المالية التي تقترحها على حرفائها وذلك خلال ندوة انتظمت بالمناسبة الخميس احتضنها نزل لايكو بالعاصمة .
واستعرض مسؤولو الشركة امام حرفائهم الحاضرين مميزات هذه الخدمات والمنتجات المالية التي تم الاعداد لها في اطار تشاوري وتم التحاور في شأنها خلال هذا اللقاء بين الطرفين .
ويعد هذا الملتقى الذي نظمته باطام و mg فرصة للإعلان عن هذه العمليات التجارية الهادفة لمزيد استقطاب الحرفاء الحاليين وكذلك المحتملين لما تتميز به من خصائص وتسهيلات تستجيب لتطلعاتهم و تم تطويعها حسب متطلباتهم.
هذا وعملت المغازة العامة على إرضاء حرفائها تدعيما لمبدأ الشراكة الذي اقامته معهم وذلك عبر تمكينهم من شروط تفاضلية وتسهيلات في الدفع طبقا لاتفاقيات متلائمة مع ظروفهم يتم ابرامها .
وسيتم وفق نفس التمشي اطلاق عمليات بيع سريعة مثل إعطاء مهلة قبل الانطلاق في الدفع بالتقسيط وذلك بهدف كسب وفاء الحرفاء ومكافأة كل من أعطى ثقته في باطام وmg.
ويجدر التنويه انه سعيا من المغازة العامة الى المحافظة على القدرة الشرائية لحرفائها فانها حافظت على نفس نسبة الفائدة التعاقدية رغم ارتفاع كلفة الديون.
والى جانب كل هذه التسهيلات تضع المغازة العامة على ذمة حرفائها وصولات شراء تم اعدادها بشكل يلائمهم وبقيمة مختلفة ، مدة صلاحيتها سنة ويتم استعمالها في كل مغازات باطام و mg بقيمتها كاملة.
وفي جانب اخر ذكر مسؤولو المغازة العامة خلال اللقاء انه في ظل هذا المناخ الاقتصادي غير المستقر فان رقمنة المنتجات المالية في صدارة اهتماماتهم فقد أصبحت لا فقط علامة للاختلاف والتميز بل عاملا حياتيا لبقاء المؤسسة معلنين عن قرب اطلاق منتجات مرتبطة بالرقمنة.
وفي هذا الاطار صرح السيد وليد زواغي المدير التنفيذي المالي لشركة المغازة العامة “ان هدفنا من تنظيم هذا اللقاء هو الاقتراب من حرفائنا والتعرف على انتظاراتهم حيث نراها افضل طريقة لانجاح مشروعنا لرقمنة خدماتنا ومنتجاتنا . “منوها بنجاح هذا اللقاء الذي تميز بحضور مكثف وطرحت خلاله أسئلة مهمة.
ولاحظ في ختام مداخلته ان التونسي حساس جدا لمسألة الأسعار وهو ما يجعل الفضاءات الكبرى ملاذه الوحيد لمواجهة غلاء المعيشة”
هذا ويقوم الانموذج التسييري للمغازة العامة على ترتيب الأولويات ومن بينها تطوير خدماتها وعروضها التجارية وذلك بهدف إرضاء حرفائها عبر المنتجات المالية التي تحظى باهتمامهم وتعطيهم قيمة مضافة.

قد يعجبك ايضا