سقط عليه باب الملعب: ملازم أول متقاعد في الأمن يقاضي بلدية صفاقس

عون امن -سقوط - باب حديدي - ملعب 2 مارس - صفاقس قام المشجع الذي سقط عليه باب ملعب 2 مارس بصفاقس بتقديم قضية عدلية ضد بلدية صفاقس المشرفة على الملعب وكل من عسى ان تشكف الأبحاث عن ضلوعه في هذه الفاجعة.

المتضرر من هذه الحادثة التي هزت صفاقس هو الملازم الأول ورئيس مركز أمن سوق الزيتون بصفاقس خالد منصر الذي سقط عليه الباب الخلفي للملعب فخلف له حالة إغماء مع 22 غرزة في الرأس وخلع في الكتف مما استوجب نقله إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي الإسعافات والفحوصات اللازمة.

الملازم الأول المتقاعد خالد منصر قال ل”الشروق” انه عومل بطريقة جيدة من والي صفاقس عادل الخبثاني الذي زاره في المصحة رفقة رئيس البلدية للاطمئنان على صحته، كما أثنى المتضرر – بصفته محب – على مجهودات طبيب نادي هلال الشابة ورئيس الجمعية اللذين تكفلا بكل التدخلات الطبية والمعنوية والمادية مشيدا بدور زوجته التي أصيبت بهلع كبير كاد أن يخلف لها صدمة نفسية كبرى.

ويؤكد خالد منصر أن مروره حذو الباب الذي كان مفتوحا في جزء منه لحظة الفاجعة كان كافيا ليسقط عليه مما يؤكد ان الباب الحديدي لم تكن طريقة شدّه إلى الجدار سليمة وهو ما يمنحه حق المطالبة بحقوقه المعنوية والمادية من خلال مقاضاة كل من سيكشف عنه البحث في هذه الفاجعة.

الشروق

قد يعجبك ايضا