انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي بصفاقس

قصر بلدية صفاقسانعقدت اليوم الخميس 08 نوفمبر 2018 الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي بصفاقس باشراف منير اللومي رئيس بلدية صفاقس وبحضوراعضاء المجلس البلدي والاطارات البلدية وعدد من المواطنيين.
وقد صادق المجلس على النقاط التالية :

  • تعيين مقرر للجنة العمل التطوعي وهي ريم الطريقي التي انظمت كمستشارة بالمجلس البلدي بصفاقس بعد القيام بالاجراءات المستوجبة للغرض وكذلك بعد قبول استقالة ياسمين الفهري من عضوية المجلس البلدي مما احدث شغورا في خطة مقرر لجنة العمل التطوعي .
  •  النظر في الغاء القرار البلدي المؤرخ في 16 جويلية 2018 المتعلق بتركيبة لجنة التبتيت واعتماد منشور وزير الشؤون المحلية والبيئة الصادر بتاريخ 04 اكتوبر 2018 و الذي ينص على ان اجراء البتات تندرج في اختصاص لجنة الشؤون المالية والتصرف وقد صادق المجلس على الغاء القرار البلدي المذكور وتكليف لجنة الشؤون المالية بمهمة اجراء البتات.
  • المصادقة على مشروع النظام الداخلي للمجلس البلدي 2018-2023 من الفصل الاول للباب الاول في الاحكام العامة الى الفصل 64 من الباب الثالث القسم السادس المتعلق بحضور العموم خلال جلسات المجلس البلدي.


هذا وقد رفعت اشغال هذه الدورة لتظل مفتوحة للانعقاد مجدادا واستكمال مناقشة مشروع النظام الداخلي للمجلس البلدي 2018-2023 فصلا فصلا.

قد يعجبك ايضا