روجي لومار قريب جدا من تدريب النادي الصفاقسي

روجي لومار

أكد رئيس الهيئة المديرة لفريق النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم أن المدرب الفرنسي روجي لومار حل بعد ظهر اليوم الأربعاء بتونس قادما من بلجيكا وسيعقد جلسة مساء اليوم معه في صفاقس لبحث إمكانية التعاقد معه كمدرب أول لفريق أكابر كرة القدم للنادي خلفا للمدرب غازي الغرايري.
ورجح خماخم في تصريح لمندوب (وات) أن يتوج اللقاء باتفاق بين الطرفين يتم على إثره إمضاء عقد رسمي يتولى بمقتضاه الفني الفرنسي المقاليد الفنية لفريق عاصمة الجنوب.
وأشار إلى أن روجي لومار الذي سيعود إلى بلجيكا يوم السبت بعد أن يواكب غدا مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والنادي الافريقي بملعب الطيب المهيري هو في حل من كل ارتباط في الوقت الحالي.
وكان لومار أشرف في وقت سابق على حظوظ المنتخب الوطني التونسي وتوج معه بكأس افريقيا للأمم سنة 2004 وقاده لنهائيات كأس العالم 2006 كما سبق له أن أشرف على حظوظ فريق النجم الساحلي وفاز معه بكأس تونس لسنة 2014.

وكان لومار فاز أيضا بكأس أمم أوروبا سنة 2000 وأشرف على حظوظ المنتخب المغربي وغيرها من التجارب على الصعيد الأوروبي والدولي.
يذكر أن فريق النادي الرياضي الصفاقسي عرف في الموسم الرياضي 2017/2018 سلسلة من النتائج السلبية حيث خرج من سباقي البطولة والكأس ولم يوفق في الحصول على المرتبة الثانية التي تؤهله للعب مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية رغم أسبقيته في مرحلة الذهاب على منافسيه التقليديين (النجم والإفريقي) وهو ما عمق من أزمته في الفترة الأخيرة وأثار موجة من الغضب والاحتجاجات في صفوف أحبائه.

قد يعجبك ايضا