تكريم فريق “المدارس” لجمعية الإتحاد الرياضي للنقل بصفاقس

تكريم فريق "المدارس" لجمعية الإتحاد الرياضي للنقل بصفاقس

تم يوم الجمعة 13 جويلية 2018 تكريم فريق “المدارس” لجمعية الإتحاد الرياضي للنقل بصفاقس الذي تحصل على “دوبلاي”، بطولة وكأس، في كرة الطائرة للموسم الرياضي 2018-2017 وذلك بالإدارة العامة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس بإشراف الرئيس المدير العام، هشام اللومي. ولقد تخلل هذا التكريم حفل إستقبال على شرف اللاعبين الشبان والإطار الفني وممرن الفريق.
وحضر هذه المناسبة، التي دأبت على تنظيمها إدارة الشركة في آخر كل موسم، الهيئة المديرة للإتحاد.
وفي كلمته بين رئيس الجمعية، حسام بوهلال، مدى جدية النشاط في الإتحاد الرياضي للنقل رغم الصعوبات المالية واللوجستية وأكد على أهمية التتويجات المتتالية التي تحصلت عليها جل الأقسام في أغلب التظاهرات التي شاركت فيها طوال الموسم الرياضي المنقضي. كما نوه بالدعم المادي والمعنوي الذي ما فتئت تقدمه الإدارة العامة للشركة لفائدة الجمعية.
أما هشام اللومي، الرئيس المدير العام للشركة، فقد شكر كل العناصر الفاعلة بالإتحاد الرياضي للنقل بصفاقس على تفانيهم في عملهم بالمؤسسة، من جهة، وكذلك على حماسهم المستمر في تأطير الرياضة الجماعية المتمثلة في كرة الطائرة، من جهة أخرى، مما يتوج دوما هذا المجهود بالإحراز بجدارة على ألقاب وطنية متميزة.
كما كرم الرئيس المدير العام كل من رئيس الجمعية والممرن أيضا، المنجي الكتاري، وكذلك اللاعبين الشبان المتألقين، وذلك بحضور أعضاء الهيئة المديرة وعدد من إطارات الشركة وبعض أولياء اللاعبين.
ويذكر أن الإتحاد الرياضي للنقل يعتبر من بين الجمعيات الرياضية العريقة والمعروفة بإختصاص كرة الطائرة وقد تخرج من فرقه العديد من الوجوه الرياضية المتميزة والمشهورة على مدار السنوات وهو مفخرة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس.

قد يعجبك ايضا