صفاقس : انعقاد اللجنة الجهوية للتحكم في الاسعار ومتابعة التزويد والتصدي للتجارة الموازية والتهريب

سوق الخضر والغلال بصفاقس
أشرف عادل الخبثاني والي صفاقس عشية يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 على اعمال اللجنة الجهوية للتحكم في الاسعار ومتابعة التزويد والتصدي للتجارة الموازية والتهريب بحضور المعتمد الأول ورئيس بلدية صفاقس ومدير اقليم الحرس الوطني بصفاقس والمدير الجهوي للتجارة بصفاقس والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية والموارد المائية بصفاقس وممثلي المنظمات الوطنية وعدد من ممثلي الإدارات الجهوية والمصالح الامنية والديوانية ذات الصلة.

واكد الوالي على ضرورة مزيد تفعيل اعمال الفرق المشتركة بغية الضغط على الاسعار والتصدي للمظاهر غير العادية في السوق باستهدافها مختلف مسالك التوزيع والمخازن والمستودعات وعلى الطرقات ومحيط الأسواق.

كما أكد  الوالي على استحثاث نسق التدخلات الرقابية والتنسيق بين مختلف الهياكل الرقابية داعيا ممثلي المصالح الجهوية ذات العلاقة الى ضرورة النزول الى الميدان لتحقيق النجاعة المطلوبة.

وبالمناسبة قدم المدير الجهوي للتجارة بصفاقس تقريرا استعرض من خلاله واقع السوق تزويدا واسعار مبرزا النتائج الهامة المسجلة منذ انطلاق تنفيذ البرنامج الحكومي الاستعجالي للتحكم في الاسعار والتصدي للمضاربات في 28/11/2018 وما افرزته من انخفاض ملموس في اسعار المنتوجات الفلاحية بالخصوص.

قد يعجبك ايضا