Tayara تتخطى عتبة المليون تحميل لتطبيقتها

Tayara تتخطى عتبة المليون تحميل لتطبيقتها

أعلن موقع Tayara أن تطبيقته المحمولة تجاوزت سقف 1 مليون تحميلة في بوابة Play Store. وجاء الإعلان عبر فيديو يجسد تطور الموقع منذ تأسيسه سنة 2012:

ففي الوقت الذي ينصح فيه جميع باعثي المواقع التجارية بالأخذ بعين الاعتبار بدرجة أولى لمستعملي الهواتف الجوالة، فان Tayara تؤكد مرة أخرى بعد نظرها وأنها من رواد هذا المجال في تونس.

فبعد إطلاقه من قبل العملاق الاسكندينافي Schibsted Classified Média، تصدر موقع Tayara بسرعة الصدارة في مواقع الواب التونسية. وتعكس هذه النتيجة المميزة نمو وتطور الموقع الذي أصبح يمثل اكبر قاعدة إعلامية للمعلنين.

ومنذ سنة 2015، أصبحت Tayara اكبر سوق الكترونية وأول فاعل رقمي في تونس.وتظهر أرقام استراتيجياتها التسويقية أرقام مبهرة من ذلك:

  • أكثر من 1.6 مليار صفحة مشاهدة سنة 2017 : رقم تدعم خاصة عبر التحول السريع الذي نجحت فيه Tayara من الزيارات عبر الحواسيب إلى الزيارات عبر الهواتف الجوالة.
  • 1 مليون تحميل عبر بوابة Play Store : وهو رقم يؤكد موقع Tayara كرائد مواقع التسوق التونسية ويعكس التوجه الجديد للتونسيين في استعمال أكثر للهواتف الذكية على حساب الحواسيب في عمليات البحث والمعاملات عن بعد.

وبالفعل، تظهر الأرقام والإحصائيات أن زمن الإبحار عبر الهواتف الجوالة اكبر من زمن الإبحار عبر الحواسيب. وهذا التوجه تجسد في موقع طيارة حيث أشارت الأرقام المقدمة من فبل الموقع إلى أن وقت الإبحار عبر الهواتف الجوالة يتجاوز بكثير وقت الإبحار في الموقع عبر الحواسيب من ذلك انه وعلى أكثر من 2.4 مليون مستعمل فردي في الشهر، يوجد أكثر من 75 % يبحرون في موقع Tayara عبر الأجهزة المحمولة.
وباعتبارها سهلة وعملية وخاصة مؤمنة، فان هذه التطبيقة تسهل على مستعمليها البحث والوصول الى مبتغاهم عبر تمكينهم من الاطلاع على ملايين الإعلانات المختلفة في عديد القطاعات وتمكنهم من بيع وشراء والحصول على خدمات عبر قاعدة Tayara.
وللتذكير فان تطبيقة Tayara متوفرة على Android عبر Play Store وعلى iOS عبر App Store

حول ‘’Schibsted Media Group’’
بفضل احتضانها لـ 36 من أكبر المواقع على النطاق الدولي وبفضل خبرة امتدت على مدى 11 سنة في مجال المبادلات التجارية العادية والمؤمنة عبر العالم، تعتبر SchibstedClassified Media Group ،المتواجدة في حوالي 20 دولة وأبرزها النرويج-ايطاليا-اسبانيا- والسويد ، اليوم من بين أبرز الأسواق الالكترونية ( Online Marketplaces) في العالم. والشركة اليوم مدرجو في بورصة اوسلو ويتواجد مقرها الاجتماعي في نفس المدينة.
وتنتمي Tayara و ImmoExpert الى علامات Schibsted Media Group Tunisia . وتضم المجموعة النرويجية كذلك علامات LeBonCoin.fr, Subito.it, Blocket.se, Finn.no, Avito.ma الى جانب عدد من المواقع الأخرى الرائدة في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

قد يعجبك ايضا