قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة اليد : ساقية الزيت والترجي الرياضي على رأس مجموعتي الدورة

نادي ساقية الزيت - كرة اليد

سحبت مساء اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018 بمقر جمعية النادي الرياضي الصفاقسي قرعة النسخة 34 لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية الأبطال لكرة اليد التي يستضيفها نادي ساقية الزيت من 19 إلى 29 ديسمبر الجاري بمشاركة 10 اندية منها 3 تونسية (الترجي الرياضي وسبورتينغ المكنين ونادي ساقية الزيت).

وسيكون فريقا نادي الساقية الزيت والترجي الرياضي التونسي على التوالي على رأس المجموعتين “أ” و”ب”. وستضم المجموعة الأولى نادي ساقية الزيت وأمل سكيكدة الجزائري ونادي الخليج السعودي والاتحاد الليبي ونادي السالمية الكويتي في حين تضم المجموعة الثانية إلى جانب الترجي الرياضي التونسي سبورتينغ المكنين والكويت الكويتي والعربي القطري ونادي شباب ورقلة الجزائري.

كما ستجرى يوم الاختتام في مقابلة رفع الستار قبل الدور النهائي رجال أول نسخة للسوبر للسيدات بين الجمعية الرياضية النسائية بصفاقس والنادي الإفريقي كما أكد ذلك رضا المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة اليد.

وعبر أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد عبد الله عبد العزيز العريان عن ارتياحه للتراتيب التي تم اتخاذها لاقامة هذه البطولة معتبرا أن المؤشرات التنظيمية الأولى والحضور الإعلامي المميز والمشاركة العربية المكثفة مقدمات لنجاح مرتقب لهذا الحدث على غرار النسخة الفارطة التي كان استضافها نادي ساقية الزيت خلال شهر مارس الماضي.

وتوقع أن تبلغ هذه النسخة الجديدة مستوى فنيا جيدا في حضور عديد الفرق المميزة على غرار الترجي الرياضي والعربي القطري والكويت الكويتي والسالمية والاتحاد الليبي وغيرها من الاندية وفق تعبيره.

يذكر أنه سبق عملية القرعة درس نظري لفائدة الإعلاميين في قوانين كرة اليد وما عرفته من تنقيحات.

وات

قد يعجبك ايضا