بسبب سوء الاحوال الجوية: هبوط رحليتين جويتين بمطار جربة جرجيس عوض تونس قرطاج

طائرة

اضطرت رحلتان جويتان الى الهبوط، صباح الخميس، في مطار جربة جرجيس الدولي ، عوض عن الهبوط بمطار تونس قرطاج الدوليوذلك بسبب سوء الأوضاع الجوية.
وقد وصلت رحلة الخطوط التونسية بين لشبونة – تونس إلى مطار تونس قرطاج الدولية على الساعة 8 و23 دق من صباح الخميس، بعد ان اضطرت قبل ذلك الى تغيير مسارها والهبوط بمطار جربة – جرجيس في انتظار تحسن الأوضاع الجوية، وفق ما أكده مدير الإتصال والعلاقات العامة بديوان الطيران المدني والمطارات، محمد وليد بن غشام، لوات.
وأضاف بن غشام أن رحلة ثانية للطيران الجديد تربط بين باريس وتونس، قد حطت كذلك في مطار جربة بصفة مؤقتة لتواصل إثر ذلك رحلتها وتصل الى مطار تونس قرطاج الدولي على الساعة 03 و48 دق صباح الخميس.
وأشار المسؤول إلى “أن الحركة الجوية بالمطارات لم تسجل أي اضطراب يذكر إلى حد الساعة”.
وتهاطلت خلال 24 ساعة الاخيرة أمطار غزيرة على عديد الجهات ولا سيما ولايات تونس الكبرى وبنزرت والوطن القبلي وزغوان وباجة وجندوبة والقصرين وسيدي بوزيد وسليانة. وكانت الامطار قوية ورعدية اثناء الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس .
واعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن تواصل تهاطل الامطار، التي ينتظر ان تكون قوية ورعدية في تونس الكبرى وعدد من جهات الساحل والشمال الغربي للبلاد. ودعا المعهد في الى توخي الحذر ازاء توقع استمرار التساقطات المطرية.

وات

قد يعجبك ايضا