صفاقس: الذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي”وفاء وتضحية من أجل الوطن”

الذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي

أشرف عادل الخبثاني والي صفاقس مساء يوم الأربعاء 18 أفريل 2018 بمقر الولاية على موكب الاحتفال بالذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي الذي انتظم هذه السنة تحت شعار “وفاء وتضحية من أجل الوطن”.
وقد حضر موكب الاحتفال المعتمد الأول و كاتب عام الولاية وعدد من الإطارات القضائية وممثلو المنظمات الوطنية الى جانب إطارات قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة وثلة من الإطارات الجهوية وممثلي وسائل الإعلام بالجهة.
وبهذه المناسبة حيا الوالي كل الأمنيين على ما يبذلونه من مجهودات جبارة من اجل تحقيق الأمن للمواطن التونسي أينما كان والحرص على التصدي لكل مظاهر الخروج عن القانون ومحاولات الإخلال بالأمن العام.
وبعد أن ترحم على شهداء الأمن والجيش والحرس والحماية المدنية، أكد الوالي على أن الاحتفال بالذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي هو تقدير لدور الأمن والجيش والحرس والحماية المدنية في حماية البلاد من الإرهاب والذود عن حمى الوطن وحماية الحدود. وإثر ذلك قام الوالي ِ بتقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الإطارات والأعوان التابعين لمختلف أسلاك قوات الأمن الداخلي.
هذا و تولى والي صفاقس صباح اليوم بمقر فوج النظام العام ووحدات التدخل بصفاقس تحية العلم على أنغام النشيد الوطني، ليتابع بعدها مباراة في كرة القدم بين فريقين من قوات الأمن الداخلي وعرض في رياضة الكاراتي أثثه بطل العالم حافظ الأمن بلال السليمي المنتمي للمنتخب الوطني بالاضافة الى عرض لقوات الامن حول كيفية التعامل مع الزجاجات الحارقة .

قد يعجبك ايضا