بينها صفاقس: تظاهرات ترويجية بفرص الأعمال في الكوت الديفوار في مختلف الجهات

تظاهرات ترويجية -رود شو

ينظم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومركز النهوض بالصادرات عدة تظاهرات ترويجية “رود شو” في إطار تعزيز أنشطة التصدير باتجاه الأسواق الإفريقية وخاصة منها الكوت ديفوار.

وتتمثل هذه “التظاهرات”، وفق بلاغ أصدره مركز النهوض بالصادرات، الثلاثاء، في عقد ندوات في كل من صفاقس (25 سبتمبر 2018) وسوسة (26 سبتمبر) وتونس (27 سبتمبر). وترتكز التظاهرات، التي انتظمت بالتعاون مع منصة “ثينك إفريقيا”، على محورين رئيسيين وهما تقديم معلومات معمقة حول خصائص السوق الإيفوارية فيما يتعلق بقطاعي الصناعات الغذائية والبناء والأشغال العمومية، في حين يتمثل المحور الثاني في عقد اجتماعات ثنائية بين المهنيين من تونس والموردين من الكوت ديفوار.وستقوم الممثلية التجارية لمركز النهوض بالصادرات بالكوت ديفوار، كذلك، بعقد اجتماعات بين المهنيين والهياكل الإدارية قصد تقديم صورة أفضل لهذه السوق وتأمين المرافقة في مرحلة البحث.

يشاران هذه التظاهرات الترويجية ترنو إلى تعريف المصدرين التونسيين بفرص العمل في الكوت ديفوار. وقد تم تنظيمها كجزء من منصة “ثينك إفريقيا” ??التي تعد جزءا من مشروع “أنشطة التصدير التي تؤثر على التشغيل في الأسواق الإفريقية الجديدة” والممولة من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الإنمائي الدولي.

وات

قد يعجبك ايضا