طارق الشريف يصرح اثر زيارته إلى صفاقس : ضرورة الشراكة بين القطاع العام والخاص لربح الوقت وتخفيف العبئ عن ميزانية الدولة وعن المالية العمومية

طارق الشريف - رئيس الكونكت

أكد رئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية «طارق الشريف»، على ضرورة دعم الإستثمار الوطني والأجنبي في تونس باعتباره محركا أساسيا من محركات التنمية.

وفي ذات الاطار، شدد في تصريح اعلامي، عقب إشرافه اليوم السبت في صفاقس على فعاليات الجلسة العامة السنوية لكوناكت على أهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص والاستثمار سويا في مختلف المجالات وذلك من أجل ربح الوقت وتخفيف العبئ عن ميزانية الدولة وعن المالية العمومية.

وفي مجال التصدير، دعا رئيس منظمة كوناكت إلى ضرورة تسهيل التصدير وذلك من خلال المحافظة على السوق الأوروبية التقليدية وفتح افاق أكثر مع اشقائنا العرب سيما منها ليبا والجزائر والسوق الإفريقية وفتح إمكانية أكثر للمؤسسات والبنوك التونسية للتواجد في الأسواق العالمية وخاصة الإفريقية منها من أجل خلق الثروة ودفع عجلة التنمية وخلق فرص الشغل.

وذكر رئيس كونفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية، ان الجلسة العامة السنوية لكوناكت كانت مناسبة لاستعراض ابرز المحطات التي مرت بها المنظمة ورسم خارطة طريق للمرحلة القادمة مشيرا إلى اهم النجاحات والانجازات التي حققتها كوناكت خلال المرحلة الأخيرة وذلك في مجال الديوانة والذهب والزيت المدعم والباعثين في المجال العقاري.

هادية بوصرصار / مكتب وات بصفاقس

قد يعجبك ايضا