الدورة السادسة لماراتون صفاقس الدولي للزياتين

الدورة السادسة لماراتون صفاقس الدولي للزياتين

دعوة لاكتشاف جديد سباق “ماراتون صفاقس الدولي للزياتين”. تحديات جديدة نظرة جديدتان، “النسخة السادسة تعود مستفيدة من التجارب السابقة وتستعد لتقديم حدثاً فريداً من نوعه في تونس لكل المتسابقين من تونس وبقية العالم.

سيكون بداية جديدة هذا العام وللسنوات قادمة في صفاقس-سيدي منصور بين الأرض والبحر، وقد تم تصميم مسارات أكثر أماناً، وأكثر سلاسة وأسرع وطبعا مع جميع المتطلبات الدولية.

عدد كبير من المتطوعين سوف يؤمنون السباق، محطات التزود والإعاشة، خدمات الطبية متنقلة والثابتة في منطقة الوصول، خيام للخدمات التدليك قبل وبعد السباق لتلبية حاجياتكم، كل هذه التحضيرات لتمكينكم من قضاء وعيش لحظات فريدة من نوعها بصفاقس.

موعدكم على خط الانطلاق يوم الأحد 13 جانفي 2019 الساعة التاسعة صباحا معا للاحتفال بالدورة السادسة “لماراثون صفاقس الدولي للزياتين”

ككل سنة ومنذ عام 2012، ستقام قرية ماراثون صفاقس الدولي للزياتين انطلاقا من يوم الجمعة 11 جانفي 2019 لتمكين الراغبين في المشاركة الاطلاع على كل التفاصيل الفنية والحصول على الصدريات الخاصة بهم، يوم السبت 12 جنفي تنظيم استعراض للملابس التقليدية من هوية جهة صفاقس “السفساري والجبة”.

لقد تم إنشاء موقع جديد على شبكة الإنترنت يوفر إمكانية الحصول على حساب شخصي للعدائين يمكن من التعريف بالنتائج الفنية لكل مشارك: التسجيلات مفتوحة على البوابة الجديدة: www.sportsmedevents.tn ستتمكن من إنشاء الحساب الخاص بك، وحجز الصدرية الخاصة بك من الآن.

3000صدرية تم إنجازها للمسافات الأربعة المبرمجة: سباق الماراثون -نصف الماراثون -10 كم و5 كم.

قد يعجبك ايضا