صفاقس: الغرفة الفتية الاقتصادية بساقية الزيت تقدم مشروع “فن الاعمال”

الغرفة الفتية الاقتصادية بساقية الزيت

تنظم الغرفة الفتية الاقتصادية بساقية الزيت مشروع بعنوان ” Art of Business فن الأعمال ” على إمتداد شهر تقريباً من 17 أكتوبر 2018 إلى غاية 10 نوفمبر 2018. ويتضمن هذا المشروع 3 تظاهرات مختلفة حول الاستثمار، الجباية و ريادة الأعمال يتخللها 4 دورات تكوينية في نفس المجال.

 وقد انتظمت 20 أكتوبر 2018 تظاهرة بعنوان “Invest in Tunisia” شملت نقاش حول طبيعة الاستثمار في تونس بعد الثورة و أهم نقاط القوى للاستثمار التونسي. اختتمت بتقديم مشروع خاص في صناعة ملابس للأطفال الواقية من الحرائق.

وستنتظم تظاهرة ” Fiscalité et Investissement ” يوم 27 أكتوبر 2018  لمعرفة الوضع الحالي للجباية في للاقتصاد التونسي و تشجيع المستثمرين الشبان و ماهية الفساد الجبائي و كيفية الحد منه.

واخيرا تنتظم تظاهرة بعنوان” Créer mon projet” في نسخته الثانية يوم 3 نوفمبر 2018 والتي تتمثل في تشجيع الشباب المتحصلين على الشهادات العليا و الغير المتحصلين عليها أيضا على الإستثمار و بعث المشاريع. سيتم التعرف، أيضاً، على بعض منظومات التمويل التي من شأنها تعزيز التعاون بينها و بين المستثمرين.

وللاشارة فان هذا المشروع يهدف الى تحفيز الشبان على بعث المشاريع  و تنمية معرفتهم بمجال الاستثمار في تونس من اجل خلق فرص جديدة للعمل و المساهمة في تنمية الوضعية الاقتصادية للبلاد.

 

قد يعجبك ايضا