صفاقس : الرضيع “جود خشارم” يعاني قصور في الكبد .. والعائلة تطلب المساعدة

صفاقس : الرضيع "جود خشارم" يعاني قصور في الكبد .. والعائلة تطلب المساعدة

تدعو عائلة الرضيع “جود خشارم”، إلى مساعدة ابنها “جود”، الذي لم يتحاوز عمره الـ 9 أشهر.

ووفق تدوينات العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، فقد قضى الرضيع “جود” معظم الأوقات بين غرف العمليات والتحاليل، منذ ولادته، حيث يعاني هذا الرضيع من قصور في الكبد يتطلب عملية مستعجلة خارج حدود الوطن.

ويؤكد والد “جود” السيد “احمد خشارم” ان فلذة كبده، كان يعاني من انتفاخ على مستوى بطنه وبعرضه على الاطباء أكدوا له ان “جود” مصاب بتشوه على مستوى كبد وتحديدا في القنوات .حيث ان “جود” ولد دون القناة الصفراء المسؤولة عن عمليات الهضم مما أدى الى انسداد للقنوات.
وبعد خضوع “جود” الى عديد التحاليل وعملية جراحية تم التفطن الى ان حالته الصحية تدهورت واصيب بقصور على مستوى الكبد وتم نقل ابنه من صفاقس الى المنستير. حيث اجتمع طاقم تونسي بأخر الفرنسي وبعد تحليل وضعية “جود” الصحية قرر الاطار الطبي ان جود يحتاج الى عملية زراعة كبد مستعجلة ونظر لوضعه الصحي الخطير وضغر سنه رأوا ان اجراء العملية في تونس غير وارد لعدة اسباب اهمها انعدام المعدات اللازمة واقترح الطبيب الفرنسي اجراء عملية الزراعة بإحدى مستشفيات باريس.

هذا وتدعو العائلة إلى كل السلط المعنية إلى مساعدة هذا الطفل البريء، كما تتوجه إلى ذوي القلوب الرحيمة لكي يجدوا بما سخاهم الله به , ويمدوا له يد المساعدة لعلاج ابنهم.

للاتصال بأم الرضيع جود : 24871808

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...