صفاقس: اطلاق جائزة ”فكري بودية لإعلام مكافحة الفساد”

فكري بوديةتم الإعلان عن فتح باب الترشحات لجائزة ”فكري بودية لإعلام مكافحة الفساد لسنة 2018 امس الجمعة التي تنتظم بالتعاون مع إذاعة الديوان والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

و نقلا عن اذاعة “الديوان” ان هذه جائزة ”فكري بودية لإعلام مكافحة الفساد”تطمح  إلى أن تكون مرجعا في مجالات الإعلام، من إذاعة وتلفزيون وصحافة مكتوبة وإلكترونية، الملتزم بمكافحة الفساد وآلية لتشجيع الصحفيين والمهنيين ومؤسسات الإعلام لأداء أدوارهم في هذا المجال الذي جعلت منه بلادنا أولوية سياسية ومجتمعية.

وإضافة إلى فئة جائزة أحسن عمل صحفي تتضمن جائزة فكري بودية لإعلام مكافحة الفساد فئة ثانية وهي الجائزة التقديرية للجنة تسندها لشخصية مهنية (صحفي، مقدم برامج….) أو لفريق برنامج أو لمؤسسة إعلامية أو لأية مبادرة أخرى ذات بال وأهمية في مجال بمكافحة الفساد (برنامج تدريبي، بحث أكاديمي….).

تضم لجنة الجائزة أعضاء يمثلون النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وممثل عن المجتمع المدني معني بمكافحة الفساد ورئيس فرع صفاقس للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين وتعتمد اللجنة ممثلة في كل أعضائها منهجية صارمة لإسناد الجائزة التقديرية وجائزة مسابقة أحسن عمل صحفي وتضمن هذه المنهجية القائمة على المعايير المهنية والأخلاقيات الصحفية استقلالية اللجنة ونزاهتها.

ويمكن للصحفيين والصحفيات المشاركة في جائزة أحسن عمل صحفي من خلال تعمير الإستمارة بعد الاطلاع على شروط الترشح وارسال الترشحات عبر:

participation@pfbmac.org

قد يعجبك ايضا