صفاقس: فطور صباح جماعي يوم الأحد 3 فيفري 2019 في حديقة التوتة

جمعيّة صفاقس المزيانة في الحديقة العموميّة التوتةكما دابت عليه سابقا ، تقوم جمعية صفاقس المزيانة بتنظيم لقاء فطور الصّباح جماعي في الحديقة فوق العشب وفي الهواء الطّلق رفقة فرقة موسيقية، ألعاب هوائية، أنشطة رياضية وذلك صباح يوم الأحد 3 فيفري 2019 انطلاقا من السّاعة التّاسعة صباحا .

وتهدف هذه التظاهرة لإحياء الحديقة وتمكين زوارها من جلسات ودية في جو عائلي تتمازج فيه ألعاب الأطفال بأحاديث الكبار وأهازيجهم. وقالت الناشطة أنوار الشريف ، عضوة بصفاقس مزيانة (فريق الاتصال التواصل ) ان هذه التظاهرة تم برمجتها من أجل حثّ العائلات والشّبّان والأفراد على استغلال أماكن ووسائل التّرفيه القليلة المتوفّرة بجهة صفاقس إلى أقصى حدّ ممكن، ومن أجل لفت الأنظار إلى حديقة جميلة مهملة كحديقة التّوتة، ومن أجل أن تعود التّوتة فضاء عائليّا كما كانت سابقا. وأضافت الشريف أنه رغم نجاح النّسخ السابقة من هذه التّظاهرة والنجاح في اعادة احياء حديقة التوتة و مواصلة المشروع.

وللإشارة فإن هذا المشروع قد إنطلق عن ما يزيد خمس سنوات بدون انقطاع و قد وقع تدشين لوحات تعرض معلومات حول الحيوانات المتواجدة في الحديقة بتعليقها في الأمكنة المخصصة لها بهدف تنشيط حديقة “التوتة” ولفت النظر إليها ولقلة أماكن الترفيه في الجهة.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا