ارهابي يفجر نفسه بحي الانطلاقة .. وهذه التفاصيل

ارهاب - تفجيرباشرت الوحدات الامنية والفرق الفنية المختصة التحقيقات في عملية اقدام مفتش عنه تفجير نفسه في ساعة متاخرة من اليوم الثلاثاء بمنطقة الانطلاقة في اتجاه المنيهلة من ولاية اريانة، وفق ما افادت به مصادر امنية.

وأضافت نفس المصادر ان “الانتحاري” قام بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف، بعد محاصرته من قبل قوات الامن، قرب نهاية خط محطة الميترو الخفيف بمنطقة الانطلاقة في اتجاه المنيهلة من ولاية اريانة مما ادى الى مصرعه على عين المكان.

وذكرت ان “الانتحاري” محل مناشير تفتيش بشبهة الارهاب حيث كان هدفا للوحدات الامنية وفرق مقاومة الارهاب منذ نحو اسبوعين وقد اسفرت عمليات المراقبة على تحديد مكانه لتتحرك القوات الامنية على الفور لملاحقته، لكنه استطاع الهروب من مخبأه قبل ان تتم محاصرته ليضطر الى تفجير نفسه دون تسجيل اية خسائر بشرية في صفوف الامنيين او المدنيين كما لم يتم تسجيل اية خسائر مادية.

وحسب شهود عيان على عين المكان فقد سمع دوي انفجار قوي باحدى محطات الميترو الخفيف لتتناثر معه اشلاء “الانتحاري” فيما سارعت الوحدات الامنية الى تمشيط منطقتي التضامن والانطلاقة والتمركز بالمفترقات والطرقات الرئيسية فضلا عن وصول تعزيزات امنية وفنية من الادارات المركزية لمباشرة التحقيق ورفع الاشلاء.

وات

قد يعجبك ايضا