صفاقس1: ماهر شعبان رئيس قائمة نداء تونس يقدم برنامجه الانتخابي

ماهر شعبان

أكد رئيس قائمة نداء تونس في دائرة صفاقس 1 ماهر شعبان أنه سيتنازل عن الحصانة البرلمانية وعن منحته البرلمانية في حال انتخابه عضوا في المجلس النيابي. وأضاف ماهر بن شعبان أن القائمة الانتخابية التي يتراسها تضم كفاءات شابة على غرار فرح الفراتي وعارف التركي ورانية جردق ورشيد الرباعي وعواطف غربال وعلي بن سلامة.

وعن اسباب ترشحه على رأس قائمة نداء تونس أوضح ماهر شعبان أنه خير تحمل المسؤولية دفاعا عن الجهة معتبرا انه حان الوقت لوضع حد للمعاناة والنسيان الذي تعاني منه ولاية صفاقس على اكثر من 30 سنة مشيرا الى ان ولاية صفاقس كانت تحتل المركز الثاني اقتصاديا واصبحت اليوم في مركز متأخر.

وقال المترشح ان برنامجه الانتخابي يتضمن ارجاع رجال الاعمال اصيلي جهة صفاقس للاستثمار في الجهة عبر احداث صندوق يتولى تمويل المشاريع ذات الاولوية التي تعنى بمشاريع تشغيل الشباب ومساعدة ضعاف الحال في معتمديات بئر علي بن خليفة والحنشة والعامرة ومنزل شاكر وساقية الداير وساقية الزيت وقرقنة.

وبخصوص وضعية مطار صفاقس طينة الدولي أكد شعبان، أن المطار الحالي لا يليق بولاية في حجم صفاقس كما لا يمكن توسعته مشدّدا على ضرورة بناء مطار جديد يستوعب على الأقل 5 ملايين زائر في العام.

قد يعجبك ايضا