صفاقس : المنتدى الاقتصادي الاول تحت عنوان “الواقع الاقتصادي بين انتظارات مواطني صفاقس وارادة السلطة المركزية”

ولاية صفاقس

احتضنت اليوم السبت 4 ماي 2019 فعاليات اشغال المنتدى الاقتصادي الاول بصفاقس تحت عنوان “الواقع الاقتصادي بين انتظارات مواطني صفاقس وارادة السلطة المركزية ” بمبادرة من عدد من الدستوريين في اطار جمعية قدماء الطلبة الدستورين ولجنة التنظيم المنبثقة عنها وفق ما اكدته نسرين بوجلبان .
واضافت بوجلبان ان الهدف من المنتدى الرئيسي هو عرض وتحليل الوضع الاقتصادي الراهن وطنيا عموميا وفي جهة صفاقس خصوصا وبيان في الصعوبات الاقتصادية الحالية وتقييم للاجراءات المعتمدة لتجاوزها.
وعرض حلول موضوعية وعملية اضافية لتجاوز الصعوبات الاقتصادية وتقليص الفارق بين الانجازات الحكومية في جهة صفاقس وطموحات متساكنيها.
واكدت نسرين بوجلبان ان المنتدى يتمحور على الإستثمار العمومي والخاص ودور الدولة والمؤسسات الحكومية والشبه الحكومية في التنمية الاقاصادية الوطنية في ولاية صفاقس والاصلاحات والاجراءات العملية الاضافية المقترحة للحفاظ عليه ونطويره في مختلف القطاعات والمجلات الاقتصادية وعرض الحلول العملية للكف من تدهور قيمة الدينار التونسي والعمل على من مستواه في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية والاقليمية والمحلية الحالية وما بعدها.

قد يعجبك ايضا