صفاقس: انقذ المارة من كارثة محققة…عامل ببلدية قرمدة مهدد بايقافه عن العمل

عمود -انارة- صفاقستعرض المدعو خالد بن هلال وهو عامل ببلدية قرمدة الى مظلمة وهو الان مهدد بايقافه عن العمل وذلك لانه انقذ الجهة من كارثة كادت ان تحصل وحسب ما صرح به لموقع تاريخ صفاقس انه ليلة الاحد 20 ديسمبر 2018 كان يشتغل ليلا و في منتصف الليل و20 وعشرين دقيقه تلقى اتصال من مواطن مفاده ان سيارته اصطدمت بعمود انارة فاعوج واصبح يلقي بشرارات نار ولخطورة الوضع على سلامة المواطنين ( لان العمود ذات 360 فولت ) تنقل على عين المكان اين وجد اعوان الامن وقام بقطع الكهرباء ثم اتصل بادارته لاعلامها ولكن ما راعه ان احد المستشارين قال له بكل “حقرة”و حرفيا “ديما تتشكى وتتبكى” وذلك بحضور رئيسة البلديه فرد عليه قائلا” ان الموضوع فيه سلامة ارواح مواطنين ولازم العمود يتصلح “.

وبعد يوم تلقى خالد بن هلال استجواب واصبح مهدد بالايقاف عن العمل والعمود لم يقع اصلاحه والشارع مازال مظلما من يوم 20 ديسمبر 2018.

و يبقى السؤال المطروح لرئيسة بلدية قرمدة ومستشاريها هكذا اصبح يكافئ العامل لانه حرص على سلامة المواطنين وانقذ الجهة من كارثة؟ والسؤال الثاني لماذا لم يقع اصلاح الخلل واعادة تشغيل العمودة وانارة الشارع ام انكم مصرين على  وقوع كارثة؟

نهى بن حميدة

قد يعجبك ايضا