عودة وفد النادي الرياضي الصفاقسي من أوغندا على دفعتين

شعار النادي الرياضي الصفاقسيلا تقتصر معاناة الفرق التونسية الذاهبة إلى أدغال القارّة السمراء على صعوبات المناخ وارتفاع تكاليف الرحلة والإقامة لتشمل الحجوزات على الطائرة خاصة في مثل هذا الوقت من كلّ عام حيث تتكثف الرحلات بشكل يتعذّر على المسافرين الحصول على مقاعد جماعيّة بالطائرة وأحيانا مقعد واحد.

ومن هذا المنطلق اضطر النادي الرياضي الصفاقسي الذي سيسافر يوم الخميس المقبل الى كامبالا عبر مطار دبي إلى توقف طويل به وقضاء ليلة كاملة تقريبا باحد النزل المحيطة بالمطار والتي لا تستوجب الاقامة بها العودة الى شرطة مراقبة الحدود والدخول والخروج علما وأن الوفد يغادر مطار تونس قرطاج الدولي في حدود الثالثة بعد الظهر ليصل في الغد في السادسة والنصف من مساء يوم 11 جانفي.

وستكون العودة في شكل دفعتين تضم الأولى اللاعبين الأساسيين المعنيين بمباراة قابس يوم 16 جانفي أي أن وصولهم قبل يومين فقط رغم ارهاق الرحلة والبقية ستصل في اليوم الموالي .

وقد أحدثت الفوارق في التوقيت بين البلدان الافريقية الاضطراب في تحديد المقابلات من ذلك الاعلان عن انطلاق مباراة يوم السبت المقبل على الساعة منتصف النهار ثم في الساعة الثانية بعد الزوال وفي الثالثة الرابعة ليستقر الرأي على انطلاقها بصفة رسمية على الساعة الثانية بعد الظهر أي الرابعة بالتوقيت المحلي الأوغندي بملعب سان ماريا وبتحكيم النيجيري بشير ساليسو.

الحبيب الصادق عبيد

 

قد يعجبك ايضا