صباح اليوم : إنطلاق نصف الماراطون الدولي بصفاقس

نصف الماراطون الدولي بصفاقس

انطلق صباح اليوم الأحد 7 آفريل 2019, سباق نصف المارطون الدولي بصفاقس من أمام مقر بلدية صفاقس بمشاركة أكثر من 2500 عداء من تونس و من دول اجنبية على غرار فرنسا تركيا و الجزائر و المغرب من أمام قصر بلدية صفاقس.

هذا الماراطون من تنظيم جمعية المجد بالتعاون مع الجامعة التونسية لالعاب القوى، و يمتد السباق الأساسي نصف الماراطون على 21 كيلومتر في حين يمتد السباق للجميع على 5 كيلومتر.

تجدر الإشارة إلى أنّ نصف المارطون الدّولي لمدينة صفاقس تحصّل على العضوية لدى الجمعية الدّولية للسّباقات على الطّريق وهو من السّباقات المعترف بها دوليّا ويعتبر من أفضل السّباقات على الطّريق في تونس من حيث النّتائج والأرقام القياسية المسجّلة.

يذكر أن من بين أهم المستشهرن، نجد العلامة التونسية للملابس الجاهزة “زان” الرائدة في عالم الموضة في السوق التونسية بأكثر من 30 نقطة في كامل التراب الحمهورية . وتعتبر هذه المؤسسة ، مؤسسة مواطنة ومسؤولة، حيث تساهم بصفة فعالة في التطوير الاقتصادي للبلاد من خلال تشغيل نحو 4000 شخص بصفة مباشرة وغير مباشرة. كما أن العلامة التجارية “زان” تمثل العائلة والطفل لكونها شركة مواطنة تقوم بأعمال اجتماعية ورياضية موجهة نحو الأسرة والطفل.

قد يعجبك ايضا