صفاقس: وفد من جامعة جمال عبد الناصر الغينية بكوناكري في ضيافة كلية العلوم

جامعة العلوم بصفاقس- الجامعة الغينيةفي إطار انفتاح الكلية على محيطها الخارجي والعالمي ، إستقبلت كلية العلوم بصفاقس يوم الجمعة 8 مارس 2019 فريق من جامعة جمال عبد الناصر الغينية بكوناكري ، الذي ترأسه رئيس جامعة جمال عبد الناصر الغينية بكوناكري و عميد كلية العلوم بها و مدير العلاقات الخارجية بالجامعة المذكورة.

و قد أشرف على هذه الجلسة المنعقدة بمكتب عميد كلية العلوم بصفاقس كل من الدكتور “حمادي خماخم” عميد الكلية ، نائب عميد الكلية الأستاذ ” مبروك شعبان” ، الاستاذة إيناس اللوز اللومي مديرة التربصات ، كاتب عام الكلية ” رجاء زغدان بن محفوظ و مديري مختلف الأقسام بالكلية . وأكّد عميد كلية العلوم بصفاقس الأستاذ حمادي خماخم بالمناسبة على أنّ هذا اللقاء يندرج في إطار تظافر الجهود لمختلف الأطراف الفاعلة بهدف تعزيز التعاون والشراكة بين المؤسستين وتطوير البحث العلمي في مختلف مجالات المعرفة وتنظيم ندوات ولقاءات أكاديمية ، إضافة إلي تمكين الاساتذة و الطلبة لعدة زيارات و لقاءات قصد الاستفادة من خبرات الطرفين .

هذا وسلّم الأستاذ حمادي خماخم عميد الكلية وسام كلية العلوم بصفاقس لرئيس جامعة جمال عبد الناصر الغينية بكوناكري و عميد كلية العلوم بها أثناء ختام جلسة العمل الصباحية .

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا