صفاقس: الدورة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية بالشفار ايام 12 و 13 و 14 جويلية

صفاقس : إختتام دورة الصداقة الدولية السادسة للكرة الطائرة الشاطئية بشاطئ الشفارعقدت اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2019 ندوة صحفية لتسليط الاضواء على الدورة الدولية السابعة للكرة الطائرة الشاطئية التي ستنتظم ايام 12 و13و14 جويلية بشاطئ الشفار صفاقس.

هذه الدورة الدولية السابعة للكرة الطائرة الشاطئية من تنظيم رابطة الوسط والجنوب للكرة الطائرة وذلك بمشاركة دولية نذكر منها: تونس,  فلسطين، ليبيا، لوكسمبورج، السعودية، الأردن،وفرنسا…

وسيشارك فيها 28 فريقا للتنافس على امتداد 3 ايام من اجل الظفر بالجوائز والحوافز المالية الهامة المرصودة للفرق المتوجة.وتتمثل هذه المسابقات على النحو التالي:

مسابقة المحترفين: 16 فريق من تونس وليبيا والجزائر وفلسطين والسعودية وقطر وفرنسا ولوكسمبورغ

مسابقة السيدات: 4 فرق من تونس يمثلون اندية النادي الافريقي ومستقبل المرسى والنادي الجامعي باريانة ونادي الكرة بالمنستير اظافة الى فرقين من فرنسا والاردن.

مسابقة القدماء: 6 فرق من تونس يمثلون اندية النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الافريقي واتحاد النقل بصفاقس وجمعية بريد صفاقس ومستقبل المرسى والوطن القبلي اضافة الى فريقين من ليبيا.

مسابقة الاشبال: 4 فرق من تونس يمثلون ندية النادي الرياضي واتحاد النقل بصفاقس والنجم السلحلي ونادي الكرة الطائرة بمساكن.

والجديد في هذه الدورة هو تنظيم اول بطولة للاشبال في الكرة الشاطئية بمشاركة 4 فرق الى جانب تنظيم دورة خاصة للمحترفيين والسيدات وبقدماء اللاعبين للم الشمل كل من قدموا الكثير للعبة الكرة الطائرة لعبا وتسييرا.

نهى بن حميدة

قد يعجبك ايضا