صفاقس: تفكيك عصابة مختصة في سرقة السيارات بالمساترية

سارق يساوم أصحاب الشاحنة بمبلغ 7الاف دينار : الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية بالمرصاد

تمكنت فرق النجدة والشرطة العدلية التابعة لإدارة أمن إقليم صفاقس منذ يومين من تفكيك عصابة مختصة في سرقة السيارات بمنطقة المساترية من معتمدية جبنيانة وإيقاف 3 أشخاص من هذه الشبكة واسترجاع خمس سيارات مسروقة حتى الآن، وفق ما صرح به اليوم الأحد الناطق الرسمي باسم إدارة أمن إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح لمراسل (وات) بالجهة.

وأوضح هذا المصدر الأمني المسؤول أن التحقيقات والأبحاث مازالت متواصلة للكشف عن مورطين آخرين في هذه الشبكة ممن يقومون بعملية سرقة السيارات وتفكيكها وبيعها.
كما أفضت حملة أمنية نفذتها الوحدات التابعة لإدارة أمن إقليم صفاقس أمس السبت إلى إيقاف 63 مفتشا عنهم من ضمنهم مروجان للمخدرات ضبطتهما فرقة النجدة في منطقة الربض في حالة تلبس ومسك لكميات من مادة الزطلة (حوالي نصف كيلوغرام) وعدد من الأقراص المخدرة وخاصة مادة “الاكستازي”.

وأكد الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم الأمن ان الشخصين الموقوفين “من أكبر مروجي المخدرات في صفاقس”.

ومن جهة أخرى، ألقت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية فجر اليوم الأحد القبض على شخص في حالة تلبس بصدد سرقة الأسلاك والكوابل الأرضية لشركة اتصالات تونس والتي نجم عنها عديد الانقطاعات والاضطرابات في المدة الأخيرة في الاتصالات الهاتفية.
كما تم إيقاف أربعة أشخاص آخرين يشتبه بضلوعهم في عمليات سرقة هذه الكوابل التي يتم تذويب مادة النحاس التي تشتمل عليها وبيعها.
وقد تم حجز كميات من الأسلاك المسروقة مخزنة في أحد المنازل بمنطقة العقاربة من معتمدية صفاقس الغربية.

وات

قد يعجبك ايضا