صفاقس: جلسة عمل لضمان السير العادي ولتأمين التزود بالماء الصالح للشرب

حنفية - ماءأشرف عادل الخبثاني والي صفاقس صباح يوم الأربعاء 14 أوت 2019 بمقر الولاية على جلسة عمل مواصلة لجلسات سابقة خصصت للنظر في إشكالية الانقطاع المتكرر لمياه الشرب.

وقد أبدى الوالي تفهمه لما عبر عنه المواطنون من عدم الرضا على الخدمات المسداة من قبل الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه والمتمثلة في الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب وخاصة خلال عيد الأضحى المبارك.

وقد أوصى الوالي بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لتوفير مياه الشرب بصفة كافية ومتواصلة، حيث أكد على التواصل والتنسيق بين جميع الأطراف المتدخلة وعلى المتابعة الحينية من قبل المصالح المعنية لتدارك هذه الانقطاعات وذلك بالعمل على الموارد الذاتية وذلك بتسخير آبار من الخواص والعمل على مضاعفة عدد الصهاريج لتمكين المواطنين من هذا المرفق الحيوي.

وقد حضر هذه الجلسة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية والمدير الجهوي للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بصفاقس والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بصفاقس والمدير الجهوي للشركة التونسية للكهرباء والغاز بصفاقس ورئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري وممثلي المصالح الجهوية الأمنية والإدارية والفنية ذات العلاقة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

قد يعجبك ايضا