تربص المنتخب الوطني للمحليين: اليوم يكتمل النصاب بالتحاق بقية اللاعبين

المنتخب الوطني - الشان - 2016

شارك ثمانية لاعبين في الحصة التدريبية الأولى للمنتخب التونسي للاعبين المحليين أمس في غياب بعض لاعبي الأندية التونسية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس “الكاف”.
وقد شارك في الحصة التدريبية الأولى الحارسان عاطف الدخيلي ومعز بن شريفية واللاعبون محمد على منصر، إلياس الجلاصي، وجدي كشريدة، أحمد خليل، وجدي الساحلي وحسام الحباسي في حين أجرى كل من طه ياسين الخنيسي، شمس الدين الذوادي، أنيس البدري، فادي بن شوق، غازي عبد الرزاق و غيث اليفرني بمقر الإقامة حصصا للعلاج الطبيعي و استرجاع القوى و التدليك.
وينتظر أن يلتحق بقية لاعبي النادي الرياضي الصفاقسي بفندق الإقامة مباشرة اثر وصولهم إلى تونس قادمين من الجزائر شأنهم شأن عناصر فريق النجم الرياضي الساحلي العائدين من رحلتهم إلى غانا.
وسيشارك كل اللاعبين المدعوين اليوم في الحصة التدريبية بداية من الساعة الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بالمنزه وستكون الحصة التدريبية مفتوحة في جزئها الأول للإعلاميين.
ويستعد المنتخب الوطني للاعبين المحليين لمباراته مع نظيره الليبي في إطار تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين يوم السبت 21 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء بملعب رادس.

قد يعجبك ايضا