صفاقس: افتتاح فعاليات الملتقى الجهوي للكورال والتعبير الجسماني بالمدارس الابتدائية

كورال - مدرسة - 2019أشرف عادل الخبثاني والي صفاقس صباح يوم الأربعاء 17 أفريل 2019 بفضاء المركب الثقافي محمد الجموسي بصفاقس على افتتاح فعاليات الملتقى الجهوي للكورال والتعبير الجسماني بالمدارس الابتدائية الراجعة بالنظر للمندوبية الجهوية للتربية بصفاقس 2.

وفي كلمة الافتتاح رحب والي صفاقس الحضور معبرا بالمناسبة عن سعادته حضور هذا الملتقى مبرزا أن الاهتمام بهذه البراعم ومساعدتها على صقل مواهبها من شأنه أن يكون دافعا إضافيا للتألق والتمييز في النتائج الدراسية والمحافظة على الريادة في المناظرات الوطنية.

هذا الملتقى الذي سيتواصل على مدى يومي الأربعاء والخميس 17 و18 أفريل 2018 وتتولى لجنة تحكيم مختصة اختيار أحسن لوحة تعبير جسماني وأحسن أداء فردي في العزف والغناء وأفضل كورال تشارك بها المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 ضمن الملتقى الوطني للتعبير الجسماني والملتقى الوطني للكورال المزمع تنظيمه لاحقا بمدينة القيروان.

وقد حضر حفل الافتتاح منير اللومي رئيس بلدية صفاقس ومعتمد صفاقس المدينة ومعتمد مركز الولاية وعدد من ممثلي المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني بصفاقس والمندوبان الجهويان للتربية بصفاقس 1 وصفاقس 2 وثلة من الإطارات الجهوية وعدد هام من المربين والتلاميذ وعائلاتهم وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

قد يعجبك ايضا