صفاقس: الدورة السادسة لصالون الخدمات البترولية والطاقة من 23 الى 26 افريل الجاري

ندوة صحفية -صالون الخدمات البتروليةانتظمت اليوم الاربعاء 17 افريل 2019 ندوة صحفية للتسليط الضوء على الدورة السادسة لصالون الخدمات البترولية والطاقة الذي سيلتئم من 23 الى 26 افريل الجاري بالتوازي مع الصالون الدولي للبيئة والصحة والسلامة المهنية تحت اشراف وزارة  الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

وسيشارك في هذه الدورة قرابة 72 عارضا من اكبر الشركات منها 70 شركة وطنية و شركتين اجنبية مباشرة من فرنسا ومشاركات غير مباشرة من انقلترا ،هولاندا، امريكا، اسبانيا، فرنسا، ايطاليا،دنمارك، والسويد على مساحة تقارب 3 الاف متر مربع.

اما بالنسبة للدورة الاولى لصالون الدولي للبيئة والصحة والسلامة المهنية ستشارك قرابة 45 شركة وطنية و5 مشاركات اجنبية غير مباشرة من اكبر الشركات في مجالات اجهزة السلامة المهنية والسلامة الالكترونية وادوات العمل وملابس العمال والتجهيزات العلمية والتقنية لحماية البيئة والسلامة والاجراءات الحديثة للحد من المخاطر والحوادث و المواد الضارة والتأمين وغيرها من الاختصاصات على مساحة قاربت 2500 متر مربع.

وتحتوي هذه الدورة العديد من المنتديات العلمية نذكر منها “ادارة المخاطر المهنية” و”الوقاية في الصحة والسلامة المهنية” و ” قطاع المحروقات بتونس : التحديات والافاق” و”الطاقات المتجددة “وغيرها …

قد يعجبك ايضا