صفاقس: الذكرى 63 لعيد قوات الأمن الداخلي “عيون ساهرة لحماية الوطن”

ذكرى عيد قوات الامنأشرف عادل الخبثاني والي صفاقس مساء يوم الخميس 18 أفريل 2019 بمقر الولاية على موكب الاحتفال بالذكرى 63 لعيد قوات الأمن الداخلي الذي انتظم هذه السنة تحت شعار “قوات الأمن: عيون ساهرة لحماية الوطن”.

تم افتتاح الاحتفال على أنغام النشيد الوطني وبهذه المناسبة حيا السيد الوالي كل الأمنيين على ما يبذلونه من مجهودات جبارة من اجل تحقيق الأمن للمواطن التونسي أينما كان والحرص على التصدي لكل مظاهر الخروج عن القانون ومحاولات الإخلال بالأمن العام.


وبعد أن ترحم على شهداء الأمن والجيش والحرس والحماية المدنية، أكد السيد الوالي على أن الاحتفال بالذكرى 63 لعيد قوات الأمن الداخلي هو تقدير لدور الأمن والجيش والحرس والحماية المدنية في حماية البلاد من الإرهاب والذود عن حمى الوطن وحماية الحدود.


وإثر ذلك قام الوالي ِ بتقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الإطارات والأعوان التابعين لمختلف أسلاك قوات الأمن الداخلي.


هذا وتولى والي صفاقس صباح اليوم بمقر فوج النظام العام ووحدات التدخل بصفاقس تحية العلم على أنغام النشيد الوطني، ليتابع بعدها مباراة في كرة القدم بين فريقين من قوات الأمن الداخلي وتكريم عدد من الأعوان الذين أحيلوا على شرف المهنة.


كما تحول الوالي بعد ظهر اليوم إلى أحد الفضاءات الرياضية أين تابع المباراة النهائية في كرة القدم لدورة شهيد الواجب النقيب الهادي المرواني التي نظمها الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي بصفاقس وتولى تكريم أرملة الشهيد والفائزين في هذه التظاهرة.


وحضر موكب الاحتفال المعتمد الأول والكاتب العام للولاية ورئيس بلدية صفاقس وشفيق العيادي عضو بمجلس نواب الشعب وعدد من الإطارات القضائية وممثلو المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني الى جانب إطارات قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة والمعتمدون ومدير مهرجان صفاقس الدولي وثلة من الإطارات الجهوية وممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

قد يعجبك ايضا