صفاقس: حملات نظافة كل اخر يوم أحد من كل شهر بكافة منطقة البلدية

حملة نظافة - المحرس - صفاقسعقدت كل من لجنة النظافة والعناية بالبيئية و لجنة العمل التطوعي ببلدية صفاقس ظهر اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019 بمقر دائرة صفاقس المدينة جلسة عمل مشتركة بحضور رئيستي اللجنتين راوية عميرة و ابتسام عطية الله و كذلك منير العفاس رئيس الدائرة وحافظ الهمامي الكاتب العم للبلدية وعدد من اطاراتها.

وقد شارك في هذه الجلسة عدد هام من شباب وشابات مدينة صفاقس وممثلي جمعيات متطوعة للقيام بحملات نظافة يوم الاحد 20 اكتوبر 2019 بمختلف المناطق البلدية.

وخلال الجلسة تم تثمين هذه المبادرة المواطنية لتدعيم جهود بلدية صفاقس لتامين نظافة المدينة من خلال رفع ما يفوق 300 طنا من الفضلات المنزلية بصفة يومية.

هذا وقد تم الاتفاق مع اصحاب المبادرة على ان تكون كل هذه الحملات كل يوم احد من كل شهر تهم كافة المنطقة البلدية وتنتظم تحت شعار “نظافة مسؤولية موش كان بلدية”.

كما تم التاكيد خلال هذه الجلسة على ضرورة تاطير هذه الحملات ومساندة بلدية صفاقس لها ودعم الشباب المتطوع مع تمكينه من الاكياس البلاستيكية وتوفير معدات للغرض ومنها تراكس وميني تراكس.

هذا وسيقوم الشباب والجمعايت المتطوعة هذا الاحد بحملات نظافة تهم كل من منطقة حي البحري وسيدي منصور وصفاقس الجديدة ودائرة الربض في اكثر من موقع بكل هذه المناطق.

قد يعجبك ايضا