حفل استقبال لاعضاء جمعية Diaspora Sfaxienne بصفاقس (صور)

حفل استقبال جمعية - بلدية صفاقسانتظم اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 بقاعة الافراح والمؤتمرات البلدية حفل استقبال اشرف عليه  منير اللومي رئيس بلدية صفاقس لجمعية Diaspora Sfaxienne بحضور نائب رئيس الجمعية  Michel Cerato و45 عضوا من الجمعية يمثلون عائلات من مختلف الاصول والجنسيات الاجنبية ولدوا بمدينة صفاقس وعاشوا بها ثم غادروها نحو اوطانهم. وتاتي زيارتهم لصفاق سفي سياق احتفال الجمعية بستينية الجمعية.

وقد عبر الحضور عن سعادتهم بعودتهم لصفاقس التي يعتبرونها مدينتهم حيث دروسوا وتعلموا وربطوا علاقات اجتماعية مع اهاليها وادراتها ومؤسساتها.

وقد كان في استقبال الضيوف مديرة دار فرنسا بصفاقس ورئيسة جمعية الصداقة صفاقس قرونوبل وعدد من اصدقاء ومتابعي جمعية Diaspora Sfaxienne بالمدينة.

وقد رحب رئيس البلدية باعضاء الجمعية بمدينتهم مؤكدا على انفتاح بلدية صفاقس على كافة ابنائها من مختلف الاصول و الجنسيات وبهذه المناسبة تسلم رئيس البلدية هيدة تذكارية من الجمعية .

وللتذكير فان هذه الجمعية تجمع في عضويتها جميع الأصول في اطار صداقة و وفاء لمدينة صفاقس جمعتهم هم وعائلاتهم واصدقائهم بالولادة والتعليم او العمل او الذين دفنوا ابائهم واجدادهم بها.

وقد كونوا هذه الجمعية للتواصل فيما بينهم في جميع أنحاء العالم لسنوات لتنظيم لقاء دورية وزيارة الميدنة من حين لاخر.

قد يعجبك ايضا