ولاية صفاقس تُحيي ذكرى غزوة بدر الكبرى ونزول القرآن الكريم (صور)

ذكرى غزوة بدر - جامع اللخميأحيت ولاية صفاقس إثر صلاة التراويح بجامع سيدي اللخمي بصفاقس ليلة السابع عشر من رمضان المعظم الموافق ليوم الثلاثاء 21 ماي 2019، ذكرى غزوة بدر الكبرى ونزول القران الكريم وذلك تحت إشراف عادل الخبثاني والي صفاقس.

وحضر احياء هذه الذكرى المباركة السادة المعتمد الاول ورئيس بلدية صفاقس ومعتمد صفاقس المدينة ومعتمدي مركز الولاية وعدد من ممثلي المنظمات ومكونات المجتمع المدني وثلة من الاطارات الجهوية الادارية والدينية وعدد من المواطنين والمصلين وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

افتتح الاحتفال الجهوي بذكرى غزوة بدر الكبرى ونزول القران الكريم بتلاوة آيات قرآنية من الكتاب الكريم تلتها مداخلة لفضيلة الشيخ عبد العزيز الوكيل الإمام الخطيب بجامع سيدي اللخمي ورئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم والأخلاق الفاضلة وكانت مناسبة أكد خلالها المحاضر المكانة الرفيعة وابراز المعاني الجليلة التي يتعين استخلاصها من هذه الذكرى الدينية الخالدة.

وتولى الوالي والاطارات الحاضرة في ختام هذا الموكب تسليم جوائز على المتوجين في اختتام المسابقة الجهوية لحفظ القرآن الكريم وترتيله التي نظمتها الجمعية الجهوية للمحافظة على القران الكريم.

قد يعجبك ايضا