صفاقس: اطلاق تطبيقة “مالك” لايداع ملفات التكوين المستمر ومتابعتها عن بعد

تطبيقو "مالك" االاتحاد الجهوي صناعة والتجارة-صفاقساحتضن اليوم الاربعاء 23 جانفي 2019 مقرالإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس يوما تحسيسيا للتعريف بتطبيقة جديدة اطلقها المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية تحت اسم ( مالك) الهدف منها ايداع ملفات التكوين المستمر ومتابعتها، عن بعد، بما يسهل على المؤسسات الانتفاع بآليات التمويل المتاحة.

وقد اشرف على افتتاح اللقاء انور التريكي رئيس الاتحاد وزياد الرويسي المدير العام للمركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية بحضورثلة من اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والسيدة ازدهار عبد الناظر داود المديرة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل و نجيب بشر رئيس الوحدة الجهوية للتكوين المستمر .

من جهته اكد زياد الرويسي عن تطبيقة ( مالك) انها تستهدف اكثر من 2050 مؤسسة، وستمكن من تلافي التأخير الذي كان يصل احيانا الى 5 سنوات في معالجة ملفات التكوين .وقد دخلت التطبيقة حيز العمل في جانفي الحالي، وستمكن المؤسسات من إيداع ملفاتها المتعلقة ببرامج تكوينية على المديين القصير والبعيد وتمكن من خفض تكلفة معالجة الملفات.. وهي تدخل ضمن خطة تحديثية للمركز.

قد يعجبك ايضا