نزل ibis Sfax يقوم بغراسة 1000 نبتة بمفترق الهادي شاكر (صور)

غرس الف نبتة بمفترق الهادي شاكر صفاقسفي بادرة طيبة تم تنظيم صباح اليوم السبت 23 مارس 2019 حملة توعوية تتمثل في غراسة 1000 نبتة بمفترق الزعيم الهادي شاكر بصفاقس من تنظيم الشركة المالكة نزل “ibis” بالتعاون مع شركة “sopat” وبحضور بلحسن الطبوربي مدير نزل “ibis” ورئيس دائرة مركز شاكر محمد فوزي اللومي و العديد من طلبة المعهد التحضيري وبعض من مكونات المجتمع المدني.

وفي هذا الاطار اكد لنا مالك اللوز رئيس المدير العام لشركة المالكة لنزل ” ibis Sfax” انه احتفالا بمرور السنة من افتتاح النزل قمنا اليوم بتزيين حديقة مفترق الزعيم الهادي شاكر بصفاقس من خلال غراسة حوالي 1000 نبتة تبرعت بها  لنا شركة “sopat” حتى نحافظ على جمال المكان.

واضاف مالك اللوز قوله ان هذه المبادرة ستكون سنويا حتى يبقى هذا المفترق جميل ونظيف متمنيا ان تعم هذه المبادرة في كل جهات ولاية صفاقس .

ومن جهته قال رئيس دائرة مركز شاكر محمد فوزي اللومي ان هذه المبادرة طيبة والتي تتمثل في تشجير المفترق ونأمل ان تعم في جميع الاماكن بجهة صفاقس وذلك للمحافظة على نظافة البيئة.

وصرح محمد مرابط مدير عام شركة “sopat” ساهمنا اليوم في غراسة 1000 نبتة تطابق المناج الجاف الذي يميز جهة صفاقس بألوان مختلقة تتماشى مع فصل الربيع ولا تتطلب صيانة كبيرة وذلك للمساهمة مع المجهود البلدي والقطاع الخاص في نظافة الشوارع و الاماكن الخضراء.

قد يعجبك ايضا