بمشاركة 85 عارض.. يتواصل صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية بصفاقس

صفاقس : صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية من 19 الى 29 ديسمبر 2019

 

تتواصل الدورة 28 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية بفضاء معرض صفاقس الدولي الى غاية 29 ديسمبر 2019 بمشاركة 85 عارضا اي بنسبة تجديد 20 % وعلى مساحة تقدر بحوالي 7500 متر مربع.

ومن اهم المعروضات نجد مستحضرات طبيعية تجميلية, ملابس تقليدية, حلويات تقليدية, مواد أولية حلي, موبيليا, أقمشة, ستائر, زرابي, صناعات تقليدية, ديكور, مفروشات, أثاث حدائق, موبيليا, صالونات, بيوت جلوس و بيوت فطور.

وتتميز هذه الدورة بتوفير موعد متجدد لاكتشاف أحدث ابتكارات الأنامل التونسية في موعد سنوي يعد من أهم المواعيد لمعظم العائلات التونسية وللمقبلين على الزواج خاصة بما يوفره الصالون من تصاميم حديثة ومتطورة في مستلزمات المنازل والمطابخ والمكاتب وغيرها.

كما عمدت جمعية المعرض وكالعادة على تقسيم الأجنحة وفق رؤية تساعد على تسويق المنتوج في أجنحة جذابة تدعمها خطة تسويقية وإشهارية مستمدة من ملاحظات العارضين وتتماشى مع متطلبات و ذوق الحريف الساعي دائما للبحث عن الجمالية والاٍبتكار.

وقد شهد الصالون تطورا ملموسا في عدد الزوار والعارضين بعد أن ثبتت مزاياه كسوق تجاري ضخم يترقبه الزائر سنويا في مثل هذا الفترة من كل عام ليشكل فرصة للتونسي الذي قطع في اغلبه مع ديكوره المتنافر بحثا عن ديكور منزلي متجانس يعكس شخصيته التواقة إلى الجمال والجمالية.

قد يعجبك ايضا