باحد مستشفيات تونس: ممرض يصور متربصة عارية بعد تخديرها و يبتزها

فتاة اكتئابتمكن اعوان منطقة تونس المدينة من القاء القبض على ممرض بأحد المستشفيات بالعاصمة، بتهمة تورطه في قضية تحرش وابتزاز متربصة في التبنيج بالمستشفى الذي يعمل فيه تبلغ من العمر 23 سنة والاحتفاظ به على ذمة التحقيق.

و ذكرت صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019،فإن تفاصيل الواقعة تتعلق بكهل في الخمسين من العمر وهو متزوج وله ابناء أعجب بالمتربصة الجديدة وعرض عليها في البداية 500 دينار لاقامة علاقة معه الا انها رفضت.

وامام صدها أعد خطة محكمة لاستدراجها فمكنها من وصل بقيمة 80 دينارا واعلمها أن عليها اقتناء زي خاص بالتربص من احد المحلات المختصة بالعاصمة وامدها بعنوان المحل فتحولت اليه لتتفاجأ بان المحل منزل ووجدت المظنون فيه في انتظارها هناك وانه مكنها من زي التمريض وطالبها بقياسه بإحدى الغرف ومكنها قبل ذلك من كوب عصير.

وأضافت انها لم تدرك اثر ما حصل لها وانها استفاقت فوجدت نفسها عارية تماما ولا تتذكر ما حدث طوال الوقت الذي غابت فيه عن الوعي.
كما كشفت المتضررة أنها اكتشفت لاحقا ان الممرض عمد إلى تخديرها ونزع ملابسها وتصويرها عارية لابتزازها لاحقا بمعاشرته أو ينشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وللاشارة فقد قدمت الفتاة شكاية وعند جلب المظنون فيه وتفتيش هاتفه تم العثور به على حوالي 70 مقطع فيديو والعديد من الصور الاباحية لفتيات اخريات.

وباستنطاقه اعترف بما نسب إليه فيما لا تزال القضية جارية بحسب ذات المصدر.

قد يعجبك ايضا