صفاقس: شركة “سيفاكس ايرلاينز” تنهي عملية إرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين

طائرة سيفاكس آرلاينز الجديدة 2018

في اطار جهودها لتسوية كل الوضعيات وايفائها بكل تعهداتها، تعلم شركة Syphax Airlines في بلاغ لها صادر اليوم الاثنين 26 أوت 2019, انها قامت خلال الاسبوع الماضي بإرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين اللذين اتصلوا بها وامدوهم برقم حسابهم البنكي.

وتجدر الاشارة الى انه وبالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم ببطاقة بنكية فرنسية ،فقد تم ارجاع ثمن تذاكرهم منذ مدة عبر المشغل الاوروبي OGONE، و بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم من وكالات الاسفار الفرنسية و التونسية ، فقد تم تسوية وضعية اغلبيتهم بعد ابرام اتفاق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بداية 2016.

هذا وتدعوا شركة سيفاكس في نفس البلاغ كل الذين مازالت لهم اشكاليات في الخلاص ، الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني الموجود على الصفحة وموقع الشركة.

من ناحية اخرى تعلن شركة Syphax Airlines انها قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.

كما تجدد شركة Syphax Airlines التزامها بإرجاع حقوق موظفي الشركة و المزودين التونسيين و الأجانب حسب جدولة برنامج الإنقاذ المصادق عليه من طرف القضاء و حسب الإمكانيات المتاحة.

يذكر أن شركة Syphax Airlines توقف نشاطها في 2015 يعود لأسباب خارجة عن نطاقها، من بينها الازمة التي عاشها قطاع النقل الجوي اثر العمليات الارهابية التي ضربت بلادنا في 2015 وتسببت في تراجع كبير لعدد المسافرين، وتوضح الشركة ان تأخر عودة نشاطها وانطلاقها في تسوية الوضعيات، يعود لطول الاجراءات القضائية والادارية التي استغرقت سنوات.

قد يعجبك ايضا