الدورة الاولى لتظاهرة “نستهلكو صنع تونسي” : تكريم شركة ZEN كعلامة متميزة ومبتكرة في السوق التونسية

الدورة الاولى لتظاهرة "نستهلكو صنع تونسي" : تكريم شركة ZEN كعلامة متميزة ومبتكرة في السوق التونسية

تم يوم أمس الأربعاء 26 جوان 2019, خلال الدورة الاولى لتظاهرة نستهلكو صنع تونسي تكريم شركة ZEN المختصة في النسيج والملابس على نجاحها في فرض نفسها كعلامة متميزة ومبتكرة في السوق التونسية وذلك بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد، ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، والأمين العام للاتحاد العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، والأمين العام لمنظمة الأعراف سمير ماجول.

وتجدر الإشارة الى مؤسسة ZEN تساهم بفعالية كبيرة في التنمية الاقتصادية للبلاد وذلك من خلال تشغيل أكثر من 4000 عامل وموظف بصفة مباشرة أو بصفة غير مباشرة بالإضافة الى امتلاكها لاكثر من 34 مغازة في مختلف جهات الجمهورية .
كما أن 95 بالمائة من المنتجات التجارية لعلامة ZEN تونسية الأصل والمصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. وتتعامل ZEN أيضا في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .

وبالإضافة إلى ذلك فإن ZEN ( علامة العائلة والطفل ) مؤسسة مواطنة تقوم بأنشطة اجتماعية موجّهة نحو العائلة والطفل . وهذا في حد ذاته التزام أرادت ZEN أن تنقله من خلال الدائرة الحمراء الموجودة بشعارها في إشارة إلى النواة العائلية .

قد يعجبك ايضا