صفاقس: الدورة الثالثة للمهرجان الجهوي لنوادي التربية المدنية تحت شعار”معا نرتقي”

مهرجات - نوادي التربية المدنية - صفاقسأشرف عادل الخبثاني والي صفاقس صباح يوم الأحد 28 أفريل 2019 بالمركز الجهوي للتربية والتكوين المستمر بصفاقس على فعاليات تظاهرة المهرجان الجهوي لنوادي التربية المدنية في دورته الثالثة تحت شعار “معا نرتقي”.

تم افتتاح التظاهرة على أنغام النشيد الوطني وبهذه المناسبة حيا الوالي المشرفين على الجمعية التونسية للتربية المدنية فرع صفاقس وجميع الناشطين بها على تنظيم هذه التظاهرة مثمنا الدور التي تقوم به في نشر قيم التربية المدنية وترسيخ ثقافة حقوق الإنسان والمواطنة مع تنمية ثقافة المبادرة لدى التلاميذ وتحفيزهم على الانخراط في الشأن العام والفعل الإيجابي في محيطهم المدرسي والمدني.

وقد اشتملت هذه التظاهرة على فقرات متنوعة تمثلت في تقديم عروض فنية في مجالات متعددة كالرسم والمسرح والإلقاء أثثها عدد من التلاميذ المنتسبين إلى الجمعية.

وحضر هذه التظاهرة المعتمد الأول ومعتمد صفاقس المدينة ومعتمد مركز الولاية ورئيس بلدية صفاقس والمندوب الجهوي للتربية صفاقس1 والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 2 وعدد من ممثلي المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني ورئيسة الجمعية التونسية لنوادي التربية المدنية ورئيس جمعية نوادي التربية المدنية بصفاقس وثلة من الإطارات التربوية والإدارية وجمع غفير من التلاميذ والأولياء.

قد يعجبك ايضا