صفاقس: تلاميذ وطلبة يطلقون حملة تحت شعار” بكراسة و ستيلو تفرحلو صغيرو”

حملة تبرعات - صفاقستحت شعار” بكراسة و ستيلو تفرحلو صغيرو” ، أطلقت مجموعة من التلاميذ و الطلبة حملة جمع التبرعات التي يقدمها مواطنون متطوعون لغاية تقديمها كمساعدات عند مفتتح السنة الدراسية .

هذه الحملة من تنظيم نادي الليو الامبراطوري بالتعاون مع نادي ليونز الزياتين وهي جمعية تهدف إلى تشجيع الشباب على القيادة من خلال المشاركة في أنشطة الخدمة الاجتماعية التي تتمثل في مساعدات مادية و معنوية لذوي الدخل المحدود و خلق فرص التواصل مع المجتمع المدني مع تعلم حس المسؤولية و روح المبادرة .

هبة الجلالي وهي تلميذة بالمعهد النموذجي صفاقس و المسؤولة على الأعمال الخيرية بالنادي قالت، أن هذه المبادرة تتمثل في جمع الكتب وكراسات وكل المعدات واللوازم المدرسية بالإضافة الى المحفظات والميدعات وسيتم توزيعها لاحقا على العائلات المعوزة .

و أكدت أن الفريق أعتمد في الحملة على منهجية التواصل عبر القيام بحملات في مختلف الساحات و الشوارع وسط مدينة صفاقس وذلك من أجل تحفيز الراغبين في التطوع لتقديم المساعدة.

كما دعت كل الأولياء والتلاميذ الذين يملكون ادوات مدرسية جديدة او قديمة لا يحتاجون لها إلى التبرع بها وذلك بالتواصل مع المجموعة المتواجدة يوميا قبالة معهد الحبيب معزون بصفاقس أو عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “Leo club Imperial Sfax “.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا