المحرس: التلميذ “منتصر بن عبد الله” صاحب اعلى معدل في البكالوريا بالجهة

منتصر بن عبد الله - المحرستميز التلميذ منتصر بن عبد الله من المعهد الثانوي علي بورقيبة المحرس، شعبة العلوم التقنية بحصوله على معدل 17.29 في الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا وهو اعلى معدل على المستوى المحلي بمعتمدية المحرس.

وقد تحصل منتصر على معدل 16.25 في مادة العلوم التقنية و 19.75 في مادة الرياضيات و18.75 في مادة العلوم الفيزيائية و 9.75 الفلسفة و10.75 في مادة العربية و 13.75 في الفرنسية و16.75 في الانقليزية و في مادة التربية البدنية 18.12و 19.63 في مادة أشغال تطبيقية للعلوم التقنية و 13.75في مادة الإعلامية و 20 في مادة الإسبانية.

وقال التلميذ المتوج بالمرتبة الاولى انه لم تكن متفاجئ من حصوله على معدل عالي في الباكلوريا بالجهة مشيرا الى انه ثمرة مجهودات بذلها طيلة السنة، واعتبر ان سعادته بالنتائج لا توصف خاصة وان والدته ساهمت بقسط كبير في هذا النجاح بالإضافة الى المجهود الكبير الذي قام به اساتذته المتميزون في معهد علي بورقيبة المحرس.

وبدأ التلميذ منتصر في قمة الفرح، وقال انه تتوج بالشكر إلى جميع أساتذته ومعلميه وكلّ من علمه حرفا من الروضة إلى الباكالوريا على حسن الإحاطة والتأطير الذي كان نتائجه اليوم هذا التتويج الباهر، مؤكدا انه يشكر عائلته على توفيرها لكل الظروف الطيبة لتألقه.

من ناحيتها اعربت والدة التلميذ منتصر عن سعادته بتميز ابنها مشيرة الى ان ابنها يتمتع بكل الحرية لاختيار الشعبة التي يريد لمواصلة تعليمها في الجامعات التونسية.

يذكر أن معهد علي بورقيبة المحرس تصدر المرتبة 12 من مجموع 24 معهد تشرف عليهم المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 و بنسبة نجاح بلغت 42.06%.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا