في جو بهيج.. راديو واب المحرس يحتفل بعيد ميلاده الخامس (صور)

راديو-واب-المحرس

 

احتفل “راديو واب المحرس” امس السبت 29 ديسمبر 2019 بعيد ميلاده الخامس وذلك بقاعة العقود والإجتماعات بقصر البلدية.

الحفل شهد حضورا كبيرا من الضيوف و المستمعين جلهم من النساء ومن الشباب فتيان وفتيات بالاضافة الى العاملين بالمؤسسة سواء في الادارة او الاذاعيين وعدد من الاعلاميين.

وقد تولى تنشيط الحفل كل من نسرين الطرابلسي و رمزي بن أحمد, فيما أمنت مجموعة “Duo P’tit Paris” بقيادة الفنان الشاب محمد التليلي بتأمين الجانب الموسيقي في الحفل عزفا وغناء رفقة خالد اليعقوبي والعازف المتميز ناجح بن مفتاح, اذ شنف أسماع الحضور الكبير بمعزوفاته الرائقة وادائه الرائع لعدد كبير من الاغاني الخفيفة والطربية تفاعل معها الحضور رقصا وغناء.

وبلغ الحفل ذروته باطفاء الشمعة وسط ترديد جماعي لاغنية “عيد ميلاد سعيد” الشهيرة ايذانا بتوديع خمس سنوات من عمر “راديو واب المحرس” كانت مليئة بالنجاحات واستقبال عام جديد في حياتهم.

و أختتم الحفل بتكريم كل من رئيس بلدية المحرس و عددا من ممثلي المنظمات و الجمعيات و المساهمين و ثلة من ممثلي المجتمع المدني و ممثلي السلطة المحلية و كل فريق الراديو القدامى والحاليين العاملين فيه.

يشار أن مجموعة من الشباب الهواة وأصحاب الشهائد العليا قد أنشأت إذاعة محلية حملت اسم “راديو واب المحرس”، إذ أن شباب المنطقة يأملون دوما في إنجاح أي مشروع أو فكرة تعود بالنفع على مسقط رأسهم المحرس، فقد اجتهدوا فحققوا حلما مازال صغيرا لكنه بدأ يرى النور يوما بعد يوم بفضل تحملهم لشتى الظروف التي واجهتهم، هدف الإذاعة حسب مديرها و المشرفين عليها هو نقل كل الأخبار التي تهم معتمدية المحرس إضافة إلى الاخبار الوطنية والعالمية، كما يطمحون ان يكون بث الإذاعة على ذبذبات الأف أم بدلا من الواب لتنتشر أصواتهم وبرامجهم على أوسع نطاق و في كل مكان.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا